تأثير استخدام عمليات تطوير تعلم الآلة و عمليات التطويرعلى التطبيقات القائمة على الحاوية: دراسة استقصائية | ||||
النشرة المعلوماتية في الحاسبات والمعلومات | ||||
Volume 7, Issue 1 - Serial Number 20250101, January 2025, Page 51-63 PDF (656.26 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/fcihib.2025.261807.1105 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
زينب شعيب حافظ احمد الجمل الجمل ![]() ![]() ![]() | ||||
1Helwan | ||||
2قسم نظم المعلومات, كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى ,جامعة حلوان, مصر | ||||
3Information System, Faculty of Computer and Artificial Intelligence, Helwan University, Cairo, Egypt | ||||
Abstract | ||||
الهدف من مشاريع التعلم الآلي الصناعي هو تطوير حلول تعلم الآلة في أسرع وقت ممكن ووضعها في مرحلة الإنتاج. ومع ذلك، فإن الكثير من تجارب التعلم الآلي لا ترقى إلى مستوى متطلباتها وتوقعاتها لأن أتمتة وتشغيل أنظمة التعلم الآلي تمثل تحديًا كبيرًا. عمليات تطوير تعلم الآلة، وهو نموذج لعمليات التعلم الآلي، يتعامل مع هذا الأمر. هناك العديد من مكونات عمليات تطوير تعلم الآلة ، بما في ذلك ثقافة التطوير ومجموعة من المفاهيم وأفضل الممارسات المرتبطة مع هذا النموذج. ومع ذلك، فإن عواقب استخدام عمليات تطوير تعلم الآلة بالنسبة لكلا من الأكاديميين والمهنيين لا تزال غير معروفة بشكل واضح وكافى للتعامل معه. ونتيجة لذلك، يقدم هذا البحث شرحًا شاملاً للأفكار والعناصر والبنية الأساسية، للمساعدة في تطوير برامج قابلة للاستخدام تعتمد على أساليب تعلم الآلة التي يمكن أن تجعل نماذج عمليات تطوير تعلم الألة سهلة المراقبة والتكامل والقياس بشكل آمن للمساعدة في توفير الصيانة. التكاليف وتحسين عدد عمليات نشر البرامج. كما تلفت الدراسة الانتباه إلى المشاكل المتبقية في المنطقة قبل الانتهاء منها. | ||||
Keywords | ||||
التسليم المستمر/التكامل المستمر; عمليات تطوير; عمليات تطوير تعلم الآلة; حاوية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 158 PDF Download: 239 |
||||