أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Volume 13, Issue 45.5, January 2025, Page 1373-1422 PDF (2.29 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2025.404220 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محمد الخطيب ![]() | ||||
كلية التربية النوعية - جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
تسعى الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر توظيف برنامج سكامبر في تنمية مهارات إعداد النص المسرحي لدى طلاب المستوى الرابع بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، وذلك لكون مهارة إعداد النص المسرحي واحدة من المهارات الهامة التي يحتاجها الطالب خلال التعرض للمواد التطبيقية أثناء دراسته في برنامج الإعلام التربوي (المسرح)، وكذلك في حالة عملة أخصائي مسرح. اعتمدت الدراسة على المنهج شبة التجريبي، بينما تمثلت العينة في مجموعة واحدة مكونة من 9 طلاب تم تطبيق عليها القياس القبلي والبعدي، معتمدًا على بطاقة تقييم المنتج (للنص المسرحي المُعد) كأداة للدراسة. | ||||
Keywords | ||||
سكامبر; إعداد; النص المسرحي; إعلام تربوي | ||||
Statistics Article View: 120 PDF Download: 84 |
||||