دور الاتصال التسويقي في تحقيق رؤية المملكة 2030: استراتيجية لبناء العلامة التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي
عبد ربه, . (2025). دور الاتصال التسويقي في تحقيق رؤية المملكة 2030: استراتيجية لبناء العلامة التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي. EKB Journal Management System, 153(2), 261-288. doi: 10.21608/saep.2025.404313
أ. ريهام عماد عبد الله عبد ربه. "دور الاتصال التسويقي في تحقيق رؤية المملكة 2030: استراتيجية لبناء العلامة التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي". EKB Journal Management System, 153, 2, 2025, 261-288. doi: 10.21608/saep.2025.404313
عبد ربه, . (2025). 'دور الاتصال التسويقي في تحقيق رؤية المملكة 2030: استراتيجية لبناء العلامة التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي', EKB Journal Management System, 153(2), pp. 261-288. doi: 10.21608/saep.2025.404313
عبد ربه, . دور الاتصال التسويقي في تحقيق رؤية المملكة 2030: استراتيجية لبناء العلامة التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي. EKB Journal Management System, 2025; 153(2): 261-288. doi: 10.21608/saep.2025.404313