دور استراتيجيات التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة المصرية للاتصالات (دراسة حالة من وجهة نظر عملاء الشركة المصرية للاتصالات)
عبد السميع منصور, . (2025). دور استراتيجيات التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة المصرية للاتصالات (دراسة حالة من وجهة نظر عملاء الشركة المصرية للاتصالات). EKB Journal Management System, 11(19), 502-539. doi: 10.21608/csj.2025.339179.1554
محمود عبد النبي عبد السميع منصور. "دور استراتيجيات التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة المصرية للاتصالات (دراسة حالة من وجهة نظر عملاء الشركة المصرية للاتصالات)". EKB Journal Management System, 11, 19, 2025, 502-539. doi: 10.21608/csj.2025.339179.1554
عبد السميع منصور, . (2025). 'دور استراتيجيات التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة المصرية للاتصالات (دراسة حالة من وجهة نظر عملاء الشركة المصرية للاتصالات)', EKB Journal Management System, 11(19), pp. 502-539. doi: 10.21608/csj.2025.339179.1554
عبد السميع منصور, . دور استراتيجيات التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية لخدمات الشركة المصرية للاتصالات (دراسة حالة من وجهة نظر عملاء الشركة المصرية للاتصالات). EKB Journal Management System, 2025; 11(19): 502-539. doi: 10.21608/csj.2025.339179.1554