اثر استخدام أسلوب التعلم (البصرى سمعى حس حركى) في بيئة الويب المحيطى على تنمية مهارات الإدراك لدى طلاب الدمج
ابو الحسن, ., على حسن الجبرونى, ., فرهود, ., رخا, . (2025). اثر استخدام أسلوب التعلم (البصرى سمعى حس حركى) في بيئة الويب المحيطى على تنمية مهارات الإدراك لدى طلاب الدمج. EKB Journal Management System, 27(27), -. doi: 10.21608/pssrj.2025.336437.1323
سارة محمود محمد ابو الحسن; طارق على حسن الجبرونى; منى عبدالمنعم فرهود; إيمان أحمد رخا. "اثر استخدام أسلوب التعلم (البصرى سمعى حس حركى) في بيئة الويب المحيطى على تنمية مهارات الإدراك لدى طلاب الدمج". EKB Journal Management System, 27, 27, 2025, -. doi: 10.21608/pssrj.2025.336437.1323
ابو الحسن, ., على حسن الجبرونى, ., فرهود, ., رخا, . (2025). 'اثر استخدام أسلوب التعلم (البصرى سمعى حس حركى) في بيئة الويب المحيطى على تنمية مهارات الإدراك لدى طلاب الدمج', EKB Journal Management System, 27(27), pp. -. doi: 10.21608/pssrj.2025.336437.1323
ابو الحسن, ., على حسن الجبرونى, ., فرهود, ., رخا, . اثر استخدام أسلوب التعلم (البصرى سمعى حس حركى) في بيئة الويب المحيطى على تنمية مهارات الإدراك لدى طلاب الدمج. EKB Journal Management System, 2025; 27(27): -. doi: 10.21608/pssrj.2025.336437.1323