أثر إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي على أداء المنظمة
العقدة, . (2024). أثر إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي على أداء المنظمة. EKB Journal Management System, 5(1), 36-69. doi: 10.21608/msca.2024.404836
منار حسني محمد العقدة. "أثر إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي على أداء المنظمة". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 36-69. doi: 10.21608/msca.2024.404836
العقدة, . (2024). 'أثر إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي على أداء المنظمة', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 36-69. doi: 10.21608/msca.2024.404836
العقدة, . أثر إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الإصطناعي على أداء المنظمة. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 36-69. doi: 10.21608/msca.2024.404836