أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض"
المناع, . (2025). أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 6(1), 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
يحيى بن محمد المناع. "أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض"". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
المناع, . (2025). 'أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض"', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
المناع, . أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841