تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم
أحمد, . (2025). تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم. EKB Journal Management System, 36(141.4), -. doi: 10.21608/sjam.2025.351765.2526
زينب أشرف جويلي أحمد. "تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم". EKB Journal Management System, 36, 141.4, 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.351765.2526
أحمد, . (2025). 'تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم', EKB Journal Management System, 36(141.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.351765.2526
أحمد, . تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم. EKB Journal Management System, 2025; 36(141.4): -. doi: 10.21608/sjam.2025.351765.2526