الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها
Ahmed, H., Ahmed, H. (2025). الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها. EKB Journal Management System, 2(3), 181-259. doi: 10.21608/jwms.2025.300053.1021
Hazem Ahmed; Hazem Ahmed. "الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها". EKB Journal Management System, 2, 3, 2025, 181-259. doi: 10.21608/jwms.2025.300053.1021
Ahmed, H., Ahmed, H. (2025). 'الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 181-259. doi: 10.21608/jwms.2025.300053.1021
Ahmed, H., Ahmed, H. الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها. EKB Journal Management System, 2025; 2(3): 181-259. doi: 10.21608/jwms.2025.300053.1021