أثر التفاعل بين نمط الأنشطة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم قائمة على التلعيب على تنمية مهارة الفهم القرائي ومستوى الدافعية لدى طالبات الصف العاشر
الحوسني, ., المزروعي, . (2025). أثر التفاعل بين نمط الأنشطة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم قائمة على التلعيب على تنمية مهارة الفهم القرائي ومستوى الدافعية لدى طالبات الصف العاشر. EKB Journal Management System, 4(10), 239-254. doi: 10.21608/ijtec.2025.352428.1006
هاجر محمد الحوسني; سامي بن خاطر بن محكوم المزروعي. "أثر التفاعل بين نمط الأنشطة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم قائمة على التلعيب على تنمية مهارة الفهم القرائي ومستوى الدافعية لدى طالبات الصف العاشر". EKB Journal Management System, 4, 10, 2025, 239-254. doi: 10.21608/ijtec.2025.352428.1006
الحوسني, ., المزروعي, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمط الأنشطة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم قائمة على التلعيب على تنمية مهارة الفهم القرائي ومستوى الدافعية لدى طالبات الصف العاشر', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 239-254. doi: 10.21608/ijtec.2025.352428.1006
الحوسني, ., المزروعي, . أثر التفاعل بين نمط الأنشطة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم قائمة على التلعيب على تنمية مهارة الفهم القرائي ومستوى الدافعية لدى طالبات الصف العاشر. EKB Journal Management System, 2025; 4(10): 239-254. doi: 10.21608/ijtec.2025.352428.1006