العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة
عماد أحمد ابراهيم الكحكي, . (2025). العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 49(49), 600-624. doi: 10.21608/jftp.2025.210133.1291
فاطمة عماد أحمد ابراهيم الكحكي. "العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 49, 49, 2025, 600-624. doi: 10.21608/jftp.2025.210133.1291
عماد أحمد ابراهيم الكحكي, . (2025). 'العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 49(49), pp. 600-624. doi: 10.21608/jftp.2025.210133.1291
عماد أحمد ابراهيم الكحكي, . العلاقة بين الوعي الفونولوجي ومستوى التهجي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المعرضين لخطر صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2025; 49(49): 600-624. doi: 10.21608/jftp.2025.210133.1291