الاستراتيجية الاقناعية فى تعزيزصناعة محتوى الرسالة الاعلانية الرقمية فى صفحات مبادرات الدولة الرسمية: دراسة تحليله على مبادرة حياه كريمة
الجوهرى, ., زيان, ., عاطف الشبراوى, . (2024). الاستراتيجية الاقناعية فى تعزيزصناعة محتوى الرسالة الاعلانية الرقمية فى صفحات مبادرات الدولة الرسمية: دراسة تحليله على مبادرة حياه كريمة. EKB Journal Management System, 4(14), 283-338. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405785
عصام الجوهرى; شيماء زيان; غادة عاطف الشبراوى. "الاستراتيجية الاقناعية فى تعزيزصناعة محتوى الرسالة الاعلانية الرقمية فى صفحات مبادرات الدولة الرسمية: دراسة تحليله على مبادرة حياه كريمة". EKB Journal Management System, 4, 14, 2024, 283-338. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405785
الجوهرى, ., زيان, ., عاطف الشبراوى, . (2024). 'الاستراتيجية الاقناعية فى تعزيزصناعة محتوى الرسالة الاعلانية الرقمية فى صفحات مبادرات الدولة الرسمية: دراسة تحليله على مبادرة حياه كريمة', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 283-338. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405785
الجوهرى, ., زيان, ., عاطف الشبراوى, . الاستراتيجية الاقناعية فى تعزيزصناعة محتوى الرسالة الاعلانية الرقمية فى صفحات مبادرات الدولة الرسمية: دراسة تحليله على مبادرة حياه كريمة. EKB Journal Management System, 2024; 4(14): 283-338. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405785