فاعلية حملات تسويق تطبيقات التحول الرقمي في مصر: دراسة تطبيقية في إطار نموذج احتمالية التفصيل "إعمال العقل"
عبد المقصود غالي, . (2024). فاعلية حملات تسويق تطبيقات التحول الرقمي في مصر: دراسة تطبيقية في إطار نموذج احتمالية التفصيل "إعمال العقل". EKB Journal Management System, 4(15), 307-412. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405795
نها عبد المقصود غالي. "فاعلية حملات تسويق تطبيقات التحول الرقمي في مصر: دراسة تطبيقية في إطار نموذج احتمالية التفصيل "إعمال العقل"". EKB Journal Management System, 4, 15, 2024, 307-412. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405795
عبد المقصود غالي, . (2024). 'فاعلية حملات تسويق تطبيقات التحول الرقمي في مصر: دراسة تطبيقية في إطار نموذج احتمالية التفصيل "إعمال العقل"', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 307-412. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405795
عبد المقصود غالي, . فاعلية حملات تسويق تطبيقات التحول الرقمي في مصر: دراسة تطبيقية في إطار نموذج احتمالية التفصيل "إعمال العقل". EKB Journal Management System, 2024; 4(15): 307-412. doi: 10.21608/ijmcr.2024.405795