لماذا لا يستخدم طلاب الدراسات العليا في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية في جامعة أم القرى طريقة المراجعة المنهجية للأدبيات السابقة؟: دراسة حالة
السلمي, . (2023). لماذا لا يستخدم طلاب الدراسات العليا في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية في جامعة أم القرى طريقة المراجعة المنهجية للأدبيات السابقة؟: دراسة حالة. EKB Journal Management System, 89(4.), 829-855. doi: 10.21608/mkmgt.2025.352779.1885
محمد عبد الجبار السلمي. "لماذا لا يستخدم طلاب الدراسات العليا في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية في جامعة أم القرى طريقة المراجعة المنهجية للأدبيات السابقة؟: دراسة حالة". EKB Journal Management System, 89, 4., 2023, 829-855. doi: 10.21608/mkmgt.2025.352779.1885
السلمي, . (2023). 'لماذا لا يستخدم طلاب الدراسات العليا في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية في جامعة أم القرى طريقة المراجعة المنهجية للأدبيات السابقة؟: دراسة حالة', EKB Journal Management System, 89(4.), pp. 829-855. doi: 10.21608/mkmgt.2025.352779.1885
السلمي, . لماذا لا يستخدم طلاب الدراسات العليا في تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة العربية في جامعة أم القرى طريقة المراجعة المنهجية للأدبيات السابقة؟: دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2023; 89(4.): 829-855. doi: 10.21608/mkmgt.2025.352779.1885