توسيط الكلمة الإلكترونية المنطوقة في العلاقـــة بين تسويق المحتوي الرقمي وسلوك الشراء القهرى- الدور المعدل للسمات الشخصية للعميل : دراســـة تطبيقية
العباسي, ., المنطاوى, ., نور, . (2025). توسيط الكلمة الإلكترونية المنطوقة في العلاقـــة بين تسويق المحتوي الرقمي وسلوك الشراء القهرى- الدور المعدل للسمات الشخصية للعميل : دراســـة تطبيقية. EKB Journal Management System, 11(19), 540-585. doi: 10.21608/csj.2025.303203.1505
ايناس محمد محمد العباسي; إيمان صلاح المنطاوى; بسمة إبراهيم أحمد نور. "توسيط الكلمة الإلكترونية المنطوقة في العلاقـــة بين تسويق المحتوي الرقمي وسلوك الشراء القهرى- الدور المعدل للسمات الشخصية للعميل : دراســـة تطبيقية". EKB Journal Management System, 11, 19, 2025, 540-585. doi: 10.21608/csj.2025.303203.1505
العباسي, ., المنطاوى, ., نور, . (2025). 'توسيط الكلمة الإلكترونية المنطوقة في العلاقـــة بين تسويق المحتوي الرقمي وسلوك الشراء القهرى- الدور المعدل للسمات الشخصية للعميل : دراســـة تطبيقية', EKB Journal Management System, 11(19), pp. 540-585. doi: 10.21608/csj.2025.303203.1505
العباسي, ., المنطاوى, ., نور, . توسيط الكلمة الإلكترونية المنطوقة في العلاقـــة بين تسويق المحتوي الرقمي وسلوك الشراء القهرى- الدور المعدل للسمات الشخصية للعميل : دراســـة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 11(19): 540-585. doi: 10.21608/csj.2025.303203.1505