دور الإعلان في تشكيل الصورة الذهنية وإدارة السمعة السياحية: دراسة تحليلية لوزارة السياحة والآثار في مصر
محمود عبد المنعم, ., حسام الدين خفاجي, . (2025). دور الإعلان في تشكيل الصورة الذهنية وإدارة السمعة السياحية: دراسة تحليلية لوزارة السياحة والآثار في مصر. EKB Journal Management System, 4(7), 268-293. doi: 10.21608/ajscd.2025.406091
وليد محمود عبد المنعم; سعاد حسام الدين خفاجي. "دور الإعلان في تشكيل الصورة الذهنية وإدارة السمعة السياحية: دراسة تحليلية لوزارة السياحة والآثار في مصر". EKB Journal Management System, 4, 7, 2025, 268-293. doi: 10.21608/ajscd.2025.406091
محمود عبد المنعم, ., حسام الدين خفاجي, . (2025). 'دور الإعلان في تشكيل الصورة الذهنية وإدارة السمعة السياحية: دراسة تحليلية لوزارة السياحة والآثار في مصر', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 268-293. doi: 10.21608/ajscd.2025.406091
محمود عبد المنعم, ., حسام الدين خفاجي, . دور الإعلان في تشكيل الصورة الذهنية وإدارة السمعة السياحية: دراسة تحليلية لوزارة السياحة والآثار في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 4(7): 268-293. doi: 10.21608/ajscd.2025.406091