فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية )
شيراز, ., محرز, ., عبد الرحمان, . (2024). فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية ). EKB Journal Management System, 6(4), 159-175. doi: 10.21608/sosj.2024.406202
فرجاني شيراز; كريم محرز; عزيزو عبد الرحمان. "فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية )". EKB Journal Management System, 6, 4, 2024, 159-175. doi: 10.21608/sosj.2024.406202
شيراز, ., محرز, ., عبد الرحمان, . (2024). 'فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية )', EKB Journal Management System, 6(4), pp. 159-175. doi: 10.21608/sosj.2024.406202
شيراز, ., محرز, ., عبد الرحمان, . فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية ). EKB Journal Management System, 2024; 6(4): 159-175. doi: 10.21608/sosj.2024.406202