دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة
زرمبة, . (2025). دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة. EKB Journal Management System, 106(2), 191-228. doi: 10.21608/jsbsh.2025.352133.2936
محمد زرمبة. "دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة". EKB Journal Management System, 106, 2, 2025, 191-228. doi: 10.21608/jsbsh.2025.352133.2936
زرمبة, . (2025). 'دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة', EKB Journal Management System, 106(2), pp. 191-228. doi: 10.21608/jsbsh.2025.352133.2936
زرمبة, . دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة. EKB Journal Management System, 2025; 106(2): 191-228. doi: 10.21608/jsbsh.2025.352133.2936