تصميمان لبيئة التعلم الشخصية التفاعلية وفقًا لنمطي التلميحات وأثرهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات للمكتبات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم
مدكور, . (2025). تصميمان لبيئة التعلم الشخصية التفاعلية وفقًا لنمطي التلميحات وأثرهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات للمكتبات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(1), 173-226. doi: 10.21608/aijli.2025.406279
ايمن فوزي خطاب مدكور. "تصميمان لبيئة التعلم الشخصية التفاعلية وفقًا لنمطي التلميحات وأثرهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات للمكتبات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, 1, 2025, 173-226. doi: 10.21608/aijli.2025.406279
مدكور, . (2025). 'تصميمان لبيئة التعلم الشخصية التفاعلية وفقًا لنمطي التلميحات وأثرهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات للمكتبات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 173-226. doi: 10.21608/aijli.2025.406279
مدكور, . تصميمان لبيئة التعلم الشخصية التفاعلية وفقًا لنمطي التلميحات وأثرهما في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات للمكتبات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 4(1): 173-226. doi: 10.21608/aijli.2025.406279