التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم
مشترك, . (2024). التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم. EKB Journal Management System, 15(4), 1-103. doi: 10.21608/tessj.2024.406302
أ.م.د/ نهلة المتولي إبراهيم سالم و د/ أحمد محسن أنور مشترك. "التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 1-103. doi: 10.21608/tessj.2024.406302
مشترك, . (2024). 'التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 1-103. doi: 10.21608/tessj.2024.406302
مشترك, . التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 1-103. doi: 10.21608/tessj.2024.406302