توسيط جودة الخدمة ورضا العملاء بين الرشاقة التسويقية وولاء العملاء بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بجمهورية مصر العربية
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . (2025). توسيط جودة الخدمة ورضا العملاء بين الرشاقة التسويقية وولاء العملاء بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 6(1), 1483-1550. doi: 10.21608/cfdj.2025.346446.2129
يارا عبد الواحد; سيد حسن عبد المجيد. "توسيط جودة الخدمة ورضا العملاء بين الرشاقة التسويقية وولاء العملاء بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 1483-1550. doi: 10.21608/cfdj.2025.346446.2129
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . (2025). 'توسيط جودة الخدمة ورضا العملاء بين الرشاقة التسويقية وولاء العملاء بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 1483-1550. doi: 10.21608/cfdj.2025.346446.2129
عبد الواحد, ., عبد المجيد, . توسيط جودة الخدمة ورضا العملاء بين الرشاقة التسويقية وولاء العملاء بالتطبيق على عملاء شركات الاتصالات بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 1483-1550. doi: 10.21608/cfdj.2025.346446.2129