أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
moustafa, A. (2025). أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 5(19), 1-44. doi: 10.21608/jsch.2024.318735.1095
ahmed moustafa. "أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 5, 19, 2025, 1-44. doi: 10.21608/jsch.2024.318735.1095
moustafa, A. (2025). 'أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 5(19), pp. 1-44. doi: 10.21608/jsch.2024.318735.1095
moustafa, A. أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 5(19): 1-44. doi: 10.21608/jsch.2024.318735.1095