أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (‏Perplexity -Monica -‎Miro‏) على تنمية مهارة التعلم البصري لدى طالبات الصف الثاني عشر ‏في مادة التاريخ
المطري, ., البلوشية, . (2025). أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (‏Perplexity -Monica -‎Miro‏) على تنمية مهارة التعلم البصري لدى طالبات الصف الثاني عشر ‏في مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 9(35), 303-324. doi: 10.21608/ejev.2025.406950
علي سعيد سليم المطري; ‏ سلمى العقاب البلوشية. "أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (‏Perplexity -Monica -‎Miro‏) على تنمية مهارة التعلم البصري لدى طالبات الصف الثاني عشر ‏في مادة التاريخ". EKB Journal Management System, 9, 35, 2025, 303-324. doi: 10.21608/ejev.2025.406950
المطري, ., البلوشية, . (2025). 'أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (‏Perplexity -Monica -‎Miro‏) على تنمية مهارة التعلم البصري لدى طالبات الصف الثاني عشر ‏في مادة التاريخ', EKB Journal Management System, 9(35), pp. 303-324. doi: 10.21608/ejev.2025.406950
المطري, ., البلوشية, . أثر استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي (‏Perplexity -Monica -‎Miro‏) على تنمية مهارة التعلم البصري لدى طالبات الصف الثاني عشر ‏في مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 2025; 9(35): 303-324. doi: 10.21608/ejev.2025.406950