البعد الفلسفي لدور الذكاء الاصطناعي في تصميم الصورة الذهنية للعلامة التجارية
ابو الغيط, . (2025). البعد الفلسفي لدور الذكاء الاصطناعي في تصميم الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mjaf.2025.338516.3532
هايدى يوسف ابو الغيط. "البعد الفلسفي لدور الذكاء الاصطناعي في تصميم الصورة الذهنية للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mjaf.2025.338516.3532
ابو الغيط, . (2025). 'البعد الفلسفي لدور الذكاء الاصطناعي في تصميم الصورة الذهنية للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mjaf.2025.338516.3532
ابو الغيط, . البعد الفلسفي لدور الذكاء الاصطناعي في تصميم الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mjaf.2025.338516.3532