أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم
عوض, Ù. (2025). أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 61(2), 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
هبه أحمد عوض. "أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 61, 2, 2025, 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
عوض, Ù. (2025). 'أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129
عوض, Ù. أثر الألعاب اللغوية المبرمجة لتحسين مستوي القراءة لدي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 61(2): 39-70. doi: 10.21608/jfes.2025.407129