استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
مرسي, . (2024). استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 35(140.1), 684-765. doi: 10.21608/jfeb.2024.325476.2012
سمر مرسي. "استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 35, 140.1, 2024, 684-765. doi: 10.21608/jfeb.2024.325476.2012
مرسي, . (2024). 'استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 35(140.1), pp. 684-765. doi: 10.21608/jfeb.2024.325476.2012
مرسي, . استخدام نموذج زاهوريك البنائي في تدريس الكيمياء لتنمية مستويات عمق المعرفة الكيميائية والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.1): 684-765. doi: 10.21608/jfeb.2024.325476.2012