أثر التوجه الاستراتيجي على الابتكار التسويقي دراسة تطبيقية على شركـات تسويـق المنتجـات البتروليـة العامـة والخاصـة بجمهورية مصر العربية
سعد, . (2024). أثر التوجه الاستراتيجي على الابتكار التسويقي دراسة تطبيقية على شركـات تسويـق المنتجـات البتروليـة العامـة والخاصـة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2(2), 154-196. doi: 10.21608/mawa.2025.264359.1065
خالد عبدالحميد محمد سعد. "أثر التوجه الاستراتيجي على الابتكار التسويقي دراسة تطبيقية على شركـات تسويـق المنتجـات البتروليـة العامـة والخاصـة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 154-196. doi: 10.21608/mawa.2025.264359.1065
سعد, . (2024). 'أثر التوجه الاستراتيجي على الابتكار التسويقي دراسة تطبيقية على شركـات تسويـق المنتجـات البتروليـة العامـة والخاصـة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 154-196. doi: 10.21608/mawa.2025.264359.1065
سعد, . أثر التوجه الاستراتيجي على الابتكار التسويقي دراسة تطبيقية على شركـات تسويـق المنتجـات البتروليـة العامـة والخاصـة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 154-196. doi: 10.21608/mawa.2025.264359.1065