تأثير الحكم الأخلاقى كمتغير وسيط على العلاقة بين الإعلان الصادم وإستجابة المستهلك
عوض, . (2024). تأثير الحكم الأخلاقى كمتغير وسيط على العلاقة بين الإعلان الصادم وإستجابة المستهلك. EKB Journal Management System, 2(2), 292-362. doi: 10.21608/mawa.2025.267044.1069
على محمد طاهر عبدالحميد عوض عوض. "تأثير الحكم الأخلاقى كمتغير وسيط على العلاقة بين الإعلان الصادم وإستجابة المستهلك". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 292-362. doi: 10.21608/mawa.2025.267044.1069
عوض, . (2024). 'تأثير الحكم الأخلاقى كمتغير وسيط على العلاقة بين الإعلان الصادم وإستجابة المستهلك', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 292-362. doi: 10.21608/mawa.2025.267044.1069
عوض, . تأثير الحكم الأخلاقى كمتغير وسيط على العلاقة بين الإعلان الصادم وإستجابة المستهلك. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 292-362. doi: 10.21608/mawa.2025.267044.1069