تأثير العوامل الديموجرافية كمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلكترونى والسلوك الشرائى للمستهلك
عوض, . (2024). تأثير العوامل الديموجرافية كمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلكترونى والسلوك الشرائى للمستهلك. EKB Journal Management System, 2(2), 363-445. doi: 10.21608/mawa.2025.279850.1076
على محمد طاهر عبدالحميد عوض عوض. "تأثير العوامل الديموجرافية كمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلكترونى والسلوك الشرائى للمستهلك". EKB Journal Management System, 2, 2, 2024, 363-445. doi: 10.21608/mawa.2025.279850.1076
عوض, . (2024). 'تأثير العوامل الديموجرافية كمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلكترونى والسلوك الشرائى للمستهلك', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 363-445. doi: 10.21608/mawa.2025.279850.1076
عوض, . تأثير العوامل الديموجرافية كمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلكترونى والسلوك الشرائى للمستهلك. EKB Journal Management System, 2024; 2(2): 363-445. doi: 10.21608/mawa.2025.279850.1076