أثر تسويق المؤثرين على نوايا إعادة الشراء لدى متابعى المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة تطبيقية
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). أثر تسويق المؤثرين على نوايا إعادة الشراء لدى متابعى المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 11(19), 1438-1459. doi: 10.21608/csj.2025.333679.1548
سارة مصطفي محمد مهدى; عبد القادر مبارك; حازم رشيد. "أثر تسويق المؤثرين على نوايا إعادة الشراء لدى متابعى المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 11, 19, 2025, 1438-1459. doi: 10.21608/csj.2025.333679.1548
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . (2025). 'أثر تسويق المؤثرين على نوايا إعادة الشراء لدى متابعى المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 11(19), pp. 1438-1459. doi: 10.21608/csj.2025.333679.1548
مهدى, ., مبارك, ., رشيد, . أثر تسويق المؤثرين على نوايا إعادة الشراء لدى متابعى المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 11(19): 1438-1459. doi: 10.21608/csj.2025.333679.1548