أثر التفاعل بين الإنفوجرافيک المتحرک وإستراتيجية التلعيب لتنمية مهارات التفکير البصرى والتحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
محمود, . (2020). أثر التفاعل بين الإنفوجرافيک المتحرک وإستراتيجية التلعيب لتنمية مهارات التفکير البصرى والتحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 5(14), 91-148. doi: 10.21608/sjse.2020.44523.1026
سمر محمود. "أثر التفاعل بين الإنفوجرافيک المتحرک وإستراتيجية التلعيب لتنمية مهارات التفکير البصرى والتحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 5, 14, 2020, 91-148. doi: 10.21608/sjse.2020.44523.1026
محمود, . (2020). 'أثر التفاعل بين الإنفوجرافيک المتحرک وإستراتيجية التلعيب لتنمية مهارات التفکير البصرى والتحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 5(14), pp. 91-148. doi: 10.21608/sjse.2020.44523.1026
محمود, . أثر التفاعل بين الإنفوجرافيک المتحرک وإستراتيجية التلعيب لتنمية مهارات التفکير البصرى والتحصيل المعرفى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2020; 5(14): 91-148. doi: 10.21608/sjse.2020.44523.1026