الكفــايــاتُ المِهْنيّـــَةُ لمُعلِّمـي اضطـــرابِ التعلّـُــم المُحــدد في العاصمة عمّانَ من وجهة نظرهم في ضَوء معاييرِ الممارسةِ المِهْنية الخاصّة بالمجلس الأمريكيّ للأطفال غير العاديّينَ Professional Competencies of Teachers of Specific Learning Disorders in Amman from Their Perspective in Light of the Professional Practi
عبـد الحـافـظ الـديــات, . (2025). الكفــايــاتُ المِهْنيّـــَةُ لمُعلِّمـي اضطـــرابِ التعلّـُــم المُحــدد في العاصمة عمّانَ من وجهة نظرهم في ضَوء معاييرِ الممارسةِ المِهْنية الخاصّة بالمجلس الأمريكيّ للأطفال غير العاديّينَ Professional Competencies of Teachers of Specific Learning Disorders in Amman from Their Perspective in Light of the Professional Practi. EKB Journal Management System, 18(66.1), 28-64. doi: 10.21608/sero.2025.407880
افنان عبـد الحـافـظ الـديــات. "الكفــايــاتُ المِهْنيّـــَةُ لمُعلِّمـي اضطـــرابِ التعلّـُــم المُحــدد في العاصمة عمّانَ من وجهة نظرهم في ضَوء معاييرِ الممارسةِ المِهْنية الخاصّة بالمجلس الأمريكيّ للأطفال غير العاديّينَ Professional Competencies of Teachers of Specific Learning Disorders in Amman from Their Perspective in Light of the Professional Practi". EKB Journal Management System, 18, 66.1, 2025, 28-64. doi: 10.21608/sero.2025.407880
عبـد الحـافـظ الـديــات, . (2025). 'الكفــايــاتُ المِهْنيّـــَةُ لمُعلِّمـي اضطـــرابِ التعلّـُــم المُحــدد في العاصمة عمّانَ من وجهة نظرهم في ضَوء معاييرِ الممارسةِ المِهْنية الخاصّة بالمجلس الأمريكيّ للأطفال غير العاديّينَ Professional Competencies of Teachers of Specific Learning Disorders in Amman from Their Perspective in Light of the Professional Practi', EKB Journal Management System, 18(66.1), pp. 28-64. doi: 10.21608/sero.2025.407880
عبـد الحـافـظ الـديــات, . الكفــايــاتُ المِهْنيّـــَةُ لمُعلِّمـي اضطـــرابِ التعلّـُــم المُحــدد في العاصمة عمّانَ من وجهة نظرهم في ضَوء معاييرِ الممارسةِ المِهْنية الخاصّة بالمجلس الأمريكيّ للأطفال غير العاديّينَ Professional Competencies of Teachers of Specific Learning Disorders in Amman from Their Perspective in Light of the Professional Practi. EKB Journal Management System, 2025; 18(66.1): 28-64. doi: 10.21608/sero.2025.407880