استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية
عبد المنعم الباز, . (2024). استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 127(3), 1093-1131. doi: 10.21608/maed.2024.407938
عفت أحمد عبد المنعم الباز. "استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية". EKB Journal Management System, 127, 3, 2024, 1093-1131. doi: 10.21608/maed.2024.407938
عبد المنعم الباز, . (2024). 'استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية', EKB Journal Management System, 127(3), pp. 1093-1131. doi: 10.21608/maed.2024.407938
عبد المنعم الباز, . استخدام المنظمات الشكلية في تنمية مهارات التفكير المحوري وشغف تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 2024; 127(3): 1093-1131. doi: 10.21608/maed.2024.407938