فاعلية استخدام أنماط التعلم المفضلة لتنمية الوعى الصوتي ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
طلعت محمود عطيه, . (2025). فاعلية استخدام أنماط التعلم المفضلة لتنمية الوعى الصوتي ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 6(1), 54-107. doi: 10.21608/msite.2025.344645.1092
رحاب طلعت محمود عطيه. "فاعلية استخدام أنماط التعلم المفضلة لتنمية الوعى الصوتي ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 54-107. doi: 10.21608/msite.2025.344645.1092
طلعت محمود عطيه, . (2025). 'فاعلية استخدام أنماط التعلم المفضلة لتنمية الوعى الصوتي ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 54-107. doi: 10.21608/msite.2025.344645.1092
طلعت محمود عطيه, . فاعلية استخدام أنماط التعلم المفضلة لتنمية الوعى الصوتي ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 54-107. doi: 10.21608/msite.2025.344645.1092