تصميم بيئة تعلم تشاركية عبر الفصول الافتراضية وأثرها على تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
العتيبي, . (2025). تصميم بيئة تعلم تشاركية عبر الفصول الافتراضية وأثرها على تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 6(1), 201-239. doi: 10.21608/msite.2025.349635.1096
نايف مفرح عبدالله العتيبي العتيبي. "تصميم بيئة تعلم تشاركية عبر الفصول الافتراضية وأثرها على تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 201-239. doi: 10.21608/msite.2025.349635.1096
العتيبي, . (2025). 'تصميم بيئة تعلم تشاركية عبر الفصول الافتراضية وأثرها على تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 201-239. doi: 10.21608/msite.2025.349635.1096
العتيبي, . تصميم بيئة تعلم تشاركية عبر الفصول الافتراضية وأثرها على تنمية مهارات البحث العلمي والدافعية نحو التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 201-239. doi: 10.21608/msite.2025.349635.1096