فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت
القلاف, . (2025). فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت. EKB Journal Management System, 61(3), 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
عذاري بدر القلاف. "فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت". EKB Journal Management System, 61, 3, 2025, 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
القلاف, . (2025). 'فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت', EKB Journal Management System, 61(3), pp. 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161
القلاف, . فاعلية استراتيجية التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية التحصيل وعمليات العلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في الكويت. EKB Journal Management System, 2025; 61(3): 146-182. doi: 10.21608/jfes.2025.409161