الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية
محمد الليثي, . (2025). الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
اميرة محمد الليثي. "الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
محمد الليثي, . (2025). 'الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
محمد الليثي, . الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027