الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية
محمد الليثي, ., أديــــب, ., ذكـــى, . (2025). الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 3(2), 35-61. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
اميرة محمد الليثي; أمـــــانــي ألبــــرت أديــــب; مــايســـــة حمــــــدي ذكـــى. "الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 35-61. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
محمد الليثي, ., أديــــب, ., ذكـــى, . (2025). 'الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 35-61. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027
محمد الليثي, ., أديــــب, ., ذكـــى, . الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 35-61. doi: 10.21608/ajss.2025.320721.1027