توظيف نموذج الدفع-الجذب-التثبيت فى تشكيل سلوك الويب رومينج الولائي والتنافسى: بالتطبيق على سوق الأجهزة المنزلية
السعدني, . (2025). توظيف نموذج الدفع-الجذب-التثبيت فى تشكيل سلوك الويب رومينج الولائي والتنافسى: بالتطبيق على سوق الأجهزة المنزلية. EKB Journal Management System, 62(1), 45-119. doi: 10.21608/acj.2025.409351
نرمين أحمد عبد المنعم السعدني. "توظيف نموذج الدفع-الجذب-التثبيت فى تشكيل سلوك الويب رومينج الولائي والتنافسى: بالتطبيق على سوق الأجهزة المنزلية". EKB Journal Management System, 62, 1, 2025, 45-119. doi: 10.21608/acj.2025.409351
السعدني, . (2025). 'توظيف نموذج الدفع-الجذب-التثبيت فى تشكيل سلوك الويب رومينج الولائي والتنافسى: بالتطبيق على سوق الأجهزة المنزلية', EKB Journal Management System, 62(1), pp. 45-119. doi: 10.21608/acj.2025.409351
السعدني, . توظيف نموذج الدفع-الجذب-التثبيت فى تشكيل سلوك الويب رومينج الولائي والتنافسى: بالتطبيق على سوق الأجهزة المنزلية. EKB Journal Management System, 2025; 62(1): 45-119. doi: 10.21608/acj.2025.409351