دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . (2025). دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 58(3), 401-448. doi: 10.21608/sjsc.2025.356759.1556
طلعت أسعد عبد الحميد; هلا محمد تيسير السيد; محمد فوزي البردان. "دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 401-448. doi: 10.21608/sjsc.2025.356759.1556
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . (2025). 'دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 401-448. doi: 10.21608/sjsc.2025.356759.1556
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . دور وعي العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 401-448. doi: 10.21608/sjsc.2025.356759.1556