العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . (2025). العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 57(2), 743-776. doi: 10.21608/sjsc.2025.356796.1557
طلعت أسعد عبد الحميد; هلا محمد تيسير السيد; محمد فوزي البردان. "العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 743-776. doi: 10.21608/sjsc.2025.356796.1557
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . (2025). 'العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 743-776. doi: 10.21608/sjsc.2025.356796.1557
أسعد عبد الحميد, ., محمد تيسير السيد, ., فوزي البردان, . العلاقة بين التسوق عبر مواقع التواصل الإجتماعي وارتباط العميل بالعلامة التجارية بالتطبيق على المتسوقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 743-776. doi: 10.21608/sjsc.2025.356796.1557