توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 58(3), 367-400. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
طلعت أسعد عبد الحميد; نجلاء يسري عبد النبي; محمد فوزى البردان. "توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 367-400. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). 'توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 367-400. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 367-400. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552