توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
طلعت أسعد عبد الحميد; نجلاء يسري عبد النبي; محمد فوزى البردان. "توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). 'توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . توسيط قيمة العلامة التجارية في العلاقة بين التسويق عبر المؤثرين ونية الشراء الإلكتروني بالتطبيق على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2025.356388.1552