قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 57(2), 777-798. doi: 10.21608/sjsc.2025.356394.1553
طلعت أسعد عبد الحميد; نجلاء يسري عبد النبي; محمد فوزى البردان. "قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 777-798. doi: 10.21608/sjsc.2025.356394.1553
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . (2025). 'قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 777-798. doi: 10.21608/sjsc.2025.356394.1553
أسعد عبد الحميد, ., يسري عبد النبي, ., البردان, . قيمة العلامة التجارية وتأثيرها في نية الشراء الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 777-798. doi: 10.21608/sjsc.2025.356394.1553