"فاعلية الأنشطة التعليمية وفق نموذج ARCS في تنمية الدافعية نحو مقرر طرق تدريس لدي طلاب كلية التربية النوعية"
عبد الغني, . (2024). "فاعلية الأنشطة التعليمية وفق نموذج ARCS في تنمية الدافعية نحو مقرر طرق تدريس لدي طلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 43(204), 443-469. doi: 10.21608/jsrep.2024.409480
عبير محمود عبد الغني. ""فاعلية الأنشطة التعليمية وفق نموذج ARCS في تنمية الدافعية نحو مقرر طرق تدريس لدي طلاب كلية التربية النوعية"". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 443-469. doi: 10.21608/jsrep.2024.409480
عبد الغني, . (2024). '"فاعلية الأنشطة التعليمية وفق نموذج ARCS في تنمية الدافعية نحو مقرر طرق تدريس لدي طلاب كلية التربية النوعية"', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 443-469. doi: 10.21608/jsrep.2024.409480
عبد الغني, . "فاعلية الأنشطة التعليمية وفق نموذج ARCS في تنمية الدافعية نحو مقرر طرق تدريس لدي طلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 443-469. doi: 10.21608/jsrep.2024.409480