أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي
ابوالهنا, ., عبد الرحمن, ., عبد ربه, . (2024). أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 21(120), 978-1048. doi: 10.21608/jfe.2023.230685.1732
اسامة سيد علي ابوالهنا ابوالهنا; مديحة حسن محمد عبد الرحمن; سيد محمد عبدالله عبد ربه. "أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 978-1048. doi: 10.21608/jfe.2023.230685.1732
ابوالهنا, ., عبد الرحمن, ., عبد ربه, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 978-1048. doi: 10.21608/jfe.2023.230685.1732
ابوالهنا, ., عبد الرحمن, ., عبد ربه, . أثر استخدام استراتيجية الفصل المعكوس عند تدريس الرياضيات في تنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 978-1048. doi: 10.21608/jfe.2023.230685.1732