الدور المعدل للجاهزية التكنولوجية للعميل في العلاقة بين خبرة العملاء الذكية وتكنولوجيا الخدمة الذاتية بالتطبيق على عملاء وكالات السفر عبر الانترنت
سليمان, . (2025). الدور المعدل للجاهزية التكنولوجية للعميل في العلاقة بين خبرة العملاء الذكية وتكنولوجيا الخدمة الذاتية بالتطبيق على عملاء وكالات السفر عبر الانترنت. EKB Journal Management System, 57(2), 483-528. doi: 10.21608/sjsc.2025.351709.1541
ايمان احمد نبيل سليمان. "الدور المعدل للجاهزية التكنولوجية للعميل في العلاقة بين خبرة العملاء الذكية وتكنولوجيا الخدمة الذاتية بالتطبيق على عملاء وكالات السفر عبر الانترنت". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 483-528. doi: 10.21608/sjsc.2025.351709.1541
سليمان, . (2025). 'الدور المعدل للجاهزية التكنولوجية للعميل في العلاقة بين خبرة العملاء الذكية وتكنولوجيا الخدمة الذاتية بالتطبيق على عملاء وكالات السفر عبر الانترنت', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 483-528. doi: 10.21608/sjsc.2025.351709.1541
سليمان, . الدور المعدل للجاهزية التكنولوجية للعميل في العلاقة بين خبرة العملاء الذكية وتكنولوجيا الخدمة الذاتية بالتطبيق على عملاء وكالات السفر عبر الانترنت. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 483-528. doi: 10.21608/sjsc.2025.351709.1541