(تأثير جودة الخدمه الإلكترونية على تحسين ولاء العميل الإلكتروني ) بالتطبيق على مواقع الأخبار الرياضية الإلكترونية فى مصر
ابراهيم, ., سليمان, . (2025). (تأثير جودة الخدمه الإلكترونية على تحسين ولاء العميل الإلكتروني ) بالتطبيق على مواقع الأخبار الرياضية الإلكترونية فى مصر. EKB Journal Management System, 43(1), -. doi: 10.21608/jso.2024.282333.1291
أحمد محمد سامى عبد الكريم ابراهيم; هشام سيد سليمان. "(تأثير جودة الخدمه الإلكترونية على تحسين ولاء العميل الإلكتروني ) بالتطبيق على مواقع الأخبار الرياضية الإلكترونية فى مصر". EKB Journal Management System, 43, 1, 2025, -. doi: 10.21608/jso.2024.282333.1291
ابراهيم, ., سليمان, . (2025). '(تأثير جودة الخدمه الإلكترونية على تحسين ولاء العميل الإلكتروني ) بالتطبيق على مواقع الأخبار الرياضية الإلكترونية فى مصر', EKB Journal Management System, 43(1), pp. -. doi: 10.21608/jso.2024.282333.1291
ابراهيم, ., سليمان, . (تأثير جودة الخدمه الإلكترونية على تحسين ولاء العميل الإلكتروني ) بالتطبيق على مواقع الأخبار الرياضية الإلكترونية فى مصر. EKB Journal Management System, 2025; 43(1): -. doi: 10.21608/jso.2024.282333.1291