أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية
المرواني, . (2025). أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 26(2), 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
ماجد سعد المرواني. "أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 26, 2, 2025, 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
المرواني, . (2025). 'أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
المرواني, . أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 26(2): 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953