دور التسويق بالمحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة المصرية للاتصالات
عبد العال سليم عبد العال, . (2024). دور التسويق بالمحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 15(4), 1212-1265. doi: 10.21608/jces.2024.410070
همام عبد العال سليم عبد العال. "دور التسويق بالمحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة المصرية للاتصالات". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 1212-1265. doi: 10.21608/jces.2024.410070
عبد العال سليم عبد العال, . (2024). 'دور التسويق بالمحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة المصرية للاتصالات', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 1212-1265. doi: 10.21608/jces.2024.410070
عبد العال سليم عبد العال, . دور التسويق بالمحتوى في زيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة المصرية للاتصالات. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 1212-1265. doi: 10.21608/jces.2024.410070