فاعلية برنامج قائم على نظرية نحو النص في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل الدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية
مصطفى, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نظرية نحو النص في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل الدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 35(140.2), 680-763. doi: 10.21608/jfeb.2024.331934.2022
ريحاب محمد العبد مصطفى. "فاعلية برنامج قائم على نظرية نحو النص في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل الدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 35, 140.2, 2024, 680-763. doi: 10.21608/jfeb.2024.331934.2022
مصطفى, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية نحو النص في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل الدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 35(140.2), pp. 680-763. doi: 10.21608/jfeb.2024.331934.2022
مصطفى, . فاعلية برنامج قائم على نظرية نحو النص في تنمية مهارات الفهم النحوي والتحليل الدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 35(140.2): 680-763. doi: 10.21608/jfeb.2024.331934.2022