فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
(2024). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 39(139), 157-203. doi: 10.21608/sec.2024.410201
. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 39, 139, 2024, 157-203. doi: 10.21608/sec.2024.410201
(2024). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 39(139), pp. 157-203. doi: 10.21608/sec.2024.410201
فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2024; 39(139): 157-203. doi: 10.21608/sec.2024.410201